Picdeer logo Browse Instagram content with Picdeer

#روايات

Posts tagged as #روايات on Instagram

903.708 Posts

#حب#اكسوبلر #منشن#استغفار#بوح#ادب# الم#مصمم#كلمات#عبارات#خلفيات#. #متفاعل#تفاعل#روايات #قصص#عشق #  #انا.صديقي#شعر#مشاعر#دعاء#ترتيب#فباك#افتار#قروبات#دعم#ستوري#مقتبسات#. #صباح.الخير#مكاتيب#عشق#بنات. ❤️
. ‏مع كتابي، صوت الليل المنعدم و تحت ضوء القمر  و بوقع حفيف الشجر ‏برفقة كوبَ قهوةٍ دافئ .. ‏هذا هو نعيم الروح 💛✨ . . . #كتاب #رواية #روايات #كتب #ادب #القراءة_حياة #قراءة  #ماذا_تقرأ #ماذا_تقتبس #كتاب_أنصح_به #اقتباسات_أدبية  #تحدي_القراءة #قراءات #كتابات #مكتبة #إقرأ #كتبي #قراء  #اصدقاء_القراءة #اصدقاء_الكتب #كتب_عربية #متجر_كتب #تطوير_الذات #تحدي_القائمة #كتب_للبيع #اقرا #مكتبتي . • يمكنك معرفة الكتب المتوفرة لدينا عبر رابط موقعنا: ‏www.samawat.net
#حب#اكسوبلر #منشن#استغفار#بوح#ادب# الم#مصمم#كلمات#عبارات#خلفيات#. #متفاعل#تفاعل#روايات #قصص#عشق #  #انا.صديقي#شعر#مشاعر#دعاء#ترتيب#فباك#افتار#قروبات#دعم#ستوري#مقتبسات#. #صباح.الخير#مكاتيب#عشق#بنات. ❤️
#رواية#مقتطفات #مقتبسات #مقتبسات_من_كتب #اقتباس #اقتباسات #روايات #كتب #قصص #خواطر #تصوير #عدسه #تلمبرات #تلمبر#مما_قرأت #مما_أعجبني#تطوير_الذات #تطوير #مما_راق_لي#تصاميم #تصاميمي #تصميمات#هاشتاق #هاشتاقات #تحفيز #تطوير_الذات #تطوير#ماذا_تقرأ #رمزيات_كتابيه#خواطر_راقيه #همسات #كلمات_أعجبتني
‏تعال متعَمد لقى مليت أنتظر الصُدف . . . . . . . . . ‏༄(#كتب)༄(#قهوة)༄(#إقرأ)༄(#حب)༄(#إقتباسات)༄(#روايات)༄(#شعر)༄(#غزل)༄(#غرام)༄(#احساس)༄(#شوق)༄(#ادبيات)༄(#أدب)༄(#خواطر)༄(#احساس)༄(#حكم)༄(#ههمسات)༄y(#غربه)༄(#رومانسية)༄(#أغار)༄(#مشاعر_مما_راق_لي)༄(#اقتباس)༄(#خواطر)༄(#اقتباسات)༄(#صغيرتي)༄(#خطوط)༄(#ادبيات) ༄(#اكسبلور)"
المجموعة ب٥٠ ريال  الواحد ب ٢ ريال  للتواصل : خاص  #بيع# كتب #مكة #الكتاب_المرافق #ماذا_تقرأ #أمة_اقرأ  #معرض #كتاب  #كتابي #فلنقرأ #أمة_اقرأ_تقرأ  #كتابخانه #كتاب_أنصح_به #كتاب_وقهوة #رواية #روايات #خيال #توصية_كتاب
😂 😂 😂 أتمنى يعجبكم 🤭 😍 😘 🤗 اول مره اسوي هيج فكره حلو لو لا حتى اكمل بعد 🤔🤭🤭🤗❤️❤️❤️ 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪 🔪  #كيدراما #كييوت #دراما_كورية #تخيلات_كوريه #اقتباسات_كوريه #اقتباسات_أدبية #خراميز #دراما_كورية #شكلي_بلكوري #بتفاعلكم_يـــحــلــ🌹ــــي_الــــبـــ🌿يج #ارميز #روايات #روايات_كوريه #كيوبية #روايات_كوريه #تايكوك #تايهيونغ #تايكوك #bighit #wewontbtsiniraq #bigshit #twice #blackpink #exo #bts #txt #exid #exo
- آيه(بصوت مسموع تحاجيهم): الا شفت لكم مزرعه تجنن شوفوها (تمرر لهم التلفون) شرايكم نروح لها منيره(تعطي التلفون رؤى): حليوه بس انا مالي خلق اطلع راسي فيه مليون شغله خالد: وانا مثل امي واصلاً مااقدر لان دوامي هالفتره كله مسائي (يقوم) منيره: وين؟ خالد: شغلي يلا باي منيره: بحفظ الله (باصوات متفاوته: باي) آيه: ايه والباقين؟! رؤى: ماادري شتقول سعود سعود: ماادري آيه: لا عاد بليز  سعود(بتوتر): لا فهد: شفيها؟! (يخز آيه) انا وحريمنا وبس آيه: لا هم ولد خالي ومرته (يصد فهد ويتأفف) سعود: اذا ملزمين انا اروح بس اهي لا منيره: هووو وليش بنيتي لا؟ رؤى: لاعادي مو الا اروح منيره(بنزره): وليش ماتروحين انا ابي افهم؟! سعود: عمتي لاتفهميني غلط هذا من خوفي عليها بس منيره(بطنازه): وليش اهي ياهل بتضيع ولا تخاف من الظلمه سعود: لاذا ولاذاك عمتي رؤى حامل والحركه الوايد موزينه لها منيره(توقف-بانفعال): وماتقولون لي (تشد بنتها-تلم بنتها) منيره: يايمه الف مبروك(يوقف سعود) سعود: شوي شوي عليها منيره(بشره): وخر عني ولاتحاجيني انت انا زعلانه عليك رؤى: يايمه مو قصده بس خفنا انا يطيـ(تسد حجلها وتقول وعيونها مغورقه) منيره: بسم الله عليج وعليه استودعتكم الله يايمه فهد: مبروك سعودوه سعود: الله يبارك فيك فهد: بييكم فهد وقول ماقلت لك سعود: الله يسمع منك
لا يلتقي الرائعون في بداية العمر أبدا...وكأنما يدفعون شبابهم ثمنا للقاء لا يقدر بثمن وتفديه سنوات الشباب الغالية🖤 🖤~~~~~~~~~~~~~~~~🖤 #عشاق_القراءة#عشاق_الروايات#كتاب_وقهوة#كتب#روايات #شعر #إقتباسات_أدبية #إقرأوا_لترتقوا #إحساس #حب#دموع #مطر #أبيض_أسود #أنا_قبل_كل_شيء #أحلام #أنت_وأنا #إبتسامة #إقرأ#أحببتك#أحبك#خواطر#غيوم#ذكريات#ألم#خذلان#لغة_عربية#إقرأوا_لترتقوها#كتابات#إقتباس#رواية_رومانسية
المجموعة ب ٤٠ ريال  الواحد ب ٢ ريال  للتواصل : خاص  #بيع# كتب #مكة #الكتاب_المرافق #ماذا_تقرأ #أمة_اقرأ  #معرض #كتاب  #كتابي #فلنقرأ #أمة_اقرأ_تقرأ  #كتابخانه #كتاب_أنصح_به #كتاب_وقهوة #رواية #روايات #خيال #توصية_كتاب
فامبليد الموسم الأول ينتهي في العدد 12 ترقبوا الموسم الجديد قريبا على موقعي: bestcomics-soul.blogspot.com  و بترجمة صديقكم SOUL  #كومكس#comic#راشد #مغامرات #بالغ #أكشن #كوميديا#روايات مصورة Maintenant
#الكتاب:#مذكرات_آنا_غريغوريفنا  الصفحات:66  تتحدث آنا في الكتاب كيف تعرفت على الكاتب فيودور دوستويفسكي وتزوجت به ليواجهو المصاعب معاً ويصبح لديهم ثلاثة ابناء ليتوفى فيودرو بعد بضعت اشهر من  انهاءه روايته الاخيرة "#الاخوة_كارامازوف"  التقييم:5/3  #تحدي_ظل_كتاب  #تحدي_القراءة #كتب #كتب #روايات #رواية #اقرأ_معي #أقرأ #اقرأ #اقتباسات#كتب #اقتباسات
المجموعة ب ٤٠ ريال  الواحد ب ٢ ريال  للتواصل : خاص  #بيع# كتب #مكة #الكتاب_المرافق #ماذا_تقرأ #أمة_اقرأ  #معرض #كتاب  #كتابي #فلنقرأ #أمة_اقرأ_تقرأ  #كتابخانه #كتاب_أنصح_به #كتاب_وقهوة #رواية #روايات #خيال #توصية_كتاب
 فريدة النقاش  #رواية #ثلاثية_غرناطة  للكاتبة المصرية #رضوى_عاشور  عدد الصفحات 515 دار النشر دار الشروق  ثلاثية غرناطة هي ثلاثية روائية تتكون من ثلاث روايات للكاتبة المصرية رضوى عاشور و هم على التوالي: غرناطة - مريمة - الرحيل.  وتدور الأحداث في مملكة غرناطة بعد سقوط جميع الممالك الإسلامية في الأندلس، و تبدأ أحداث الثلاثية في عام 1491م، وهو العام الذي سقطت فيه غرناطة بإعلان المعاهدة التي تنازل بمقتضاها (أبو عبد الله محمد الصغير) آخر ملوك غرناطة عن ملكه لملكي قشتالة وأراجون، وتنتهى بمخالفة آخر أبطالها الأحياء (عليّ) لقرار ترحيل المسلمين حينما يكتشف أن الموت في الرحيل عن الأندلس و ليس في البقاء.  أحببت الرواية و استمتعت بقراءتها رغم أنها اخدنت مني المجهود و الوقت رواية عظيمة و متقونة مكتوبة بلغة ساحرة السهلة الممتنعة أحببت لغة و أسلوب الكاتبة جدا كما أحببت الشخصيات الذي أحسست بأحزانهم و اوجاعهم رواية تصور لنا الرواية تغيرات و احوال عائلة الوراقين وكيف تغيرت بهم الأحوال بعد المعاهدة كيف عاشوا صامدين في خضم الظلم و الطغيان. رواية دسمة و ثقيلة لكنها راقية!  تقييمي الشخصي 5/5  #love #tflers #tweegram #photooftheday #20likes #amazing #smile #follow4follow #like4like #look #instalike #igers #picoftheday #food #instadaily #instafollow #followme #girl #iphoneonly #كتب #مكتبة #روايات #كتاب
٩/  ريم هزت راسها بـ لا : لا لا تقول كـ كيذا جابر ابتسم : يلا عاد قومي باقي مشوارنا ماخلص رفعت نفسها عنه وهو وقف غاب لدقايق وهي تنتظره شافته جاي وبيده كيس فيها غرشتين مويه  جابر ابتسم : يلا عاد قومي باقي مشوارنا ماخلص رفعت نفسها عنه وهو وقف غاب لدقايق وهي تنتظره شافته جاي وبيده كيس فيها غرشتين مويه  اخذ غرشه وفتحها وعطاها تشرب والباقي من المويه خلاها تفتح يدها وتغسل وجهها بمويه بارده بعد ما هدت وارتاحت مشت معه وطلعوا من المحل وركبت السياره ظلت تناظر السيارات ولا تدري وين بياخذها حتى تشوف نفسها قدام مطعم في الخبر نزلت ونزل معها ودخلوا قسم العائلات يتغدون ... ________________	 في بيت صلاح ابوجابر  جالس ومتكي ويتكلم مع زوجته بضيق : انا من قبل كنت متسلف منه وكلمني اليوم يقول جهز المبلغ لانه يحتاجه  ام جابر : وانت ليش متسلف من قبل عالمبلغ الكبير  ابوجابر : انتي تدرين اني كنت ابي افتح مشروع  فـ تسلفت منه علشان افتحه لكن طلع فاشل  ام جابر بتطنيش : انت فتحته وانت ما عندك خبره بهذه الامور هذا الشي متوقع من البدايه لو انك انسان عاقل كان فكرت قبل لا ترمي نفسك هالرميه صلاح بعصبيه : على اساس اني متسلف العب ما كأني ماخذ هذا الدين بس علشان تطلعين من هالعيشه الفقر  ام جابر بطفش : ما جبرتك هذا انا معيشه عيالي وبناتي احسن عيشه
٨/ في المدرسه  في صف ريم  حاطه راسها عالطاوله وراسها يصرخ الم  وصوت الاستاذه تشرح بس ما تسمع وش تقول تسمعه كأنه انين فتحت عيونها على ايد فيّ تهزها وتصحيها تعلمها ان اخوها برا علشان تاخذ اغراضها وتطلع مسكت شنطتها وحطتها على كتفها وسحبت عباتها وطلعت وبعد ما اخذت بطاقة اخوها طلعت له لبرا وركبت السياره سكرت الباب وبنبرة هاديه : السلام عليكم : وعليكم السلام والرحمه .. فيك شي ؟ صوتك تعبان؟  ببحه: مافيه شي بس راسي مصدع  تنهد : اهاا ومشى انتبهت انه مو طريق البيت وبتعب : وين بتوديني  اخوها ابتسم : مفاجأه  تنهدت بضيق مو قادره حتى تجامله وتبتسم له سندت  راسها على شباك السياره وغمضت عيونها ودموعها تنزل من عينها بهدوء  التفت عليها جابر وشافها حاطه راسها فتح المسجل وشبك جواله وشغل لها قران  لان لاحظ سرعه تنفسها اللي تحاول تكتمه  بعد فتره وصلوا المكان اللي كان يبيه نزل ودق الباب علشان ما يفتحه وتطيح لانها سانده نفسها عالباب شافها رفعت نفسها وفتح الباب : يلا انزلي  ريم ببحه : جابر الله يخليك والله تعبانه  مسك يدها وسحبها : مو مشكله ثواني بس بوريك هذا  نزلت من السياره ومشت معه دخلوا محل كله ورد وبائع الورد اول ما شاف جابر وقف وجلس يرحب فيه و ريم مصدومه وتناظر الورد الوان واشكال  التفت لها جابر وابتسم لما شافها تناظر
١٠ ريال  للتواصل : خاص  #بيع# كتب #مكة #الكتاب_المرافق #ماذا_تقرأ #أمة_اقرأ  #معرض #كتاب  #كتابي #فلنقرأ #أمة_اقرأ_تقرأ  #كتابخانه #كتاب_أنصح_به #كتاب_وقهوة #رواية #روايات #خيال #توصية_كتاب
١٠ ريال  للتواصل : خاص  #بيع# كتب #مكة #الكتاب_المرافق #ماذا_تقرأ #أمة_اقرأ  #معرض #كتاب  #كتابي #فلنقرأ #أمة_اقرأ_تقرأ  #كتابخانه #كتاب_أنصح_به #كتاب_وقهوة #رواية #روايات #خيال #توصية_كتاب
#حكم#حكمة#حكمه#روايات#حب #اقوال#عبر#شتاء#كتابات#عبارات #خواطري#خواطر#كتاباتي#خاطرة #كلام_جميل#كلام#كلمات#كتاباتي #مقتبس#مقتبسات#اقتباس#كتب #مما_قرأت#اقرأ#قراءة#ادب#كتاب #رمزيات#رمزيات_كتابيه#غزل

Loading